اكتشف أهم مكاتب دراسة الجدوى في الإمارات

اكتشف أهم مكاتب دراسة الجدوى في الإمارات

المستثمرون الاماراتيون بات لديهم بما يكفي من الخبرات حتى يتمكنوا من معرفة ما هي الأسباب وراء نجاح وفشل المشروعات التي يقومون بتنفيذها، فهم على علم ودراية كاملة أن السبب الرئيسي وراء فشل أو نجاح أي مشروع هي مدى وعيهم بأهمية عمل دراسة جدوى تفيد مشروعهم وتوفر لهم البيئة الكاملة لنجاح هذه المشروع، مما جعلهم يبحثون عن أهم مكاتب دراسة الجدوى في الإمارات حتى تساعدهم الارتقاء بأفكارهم الاستثمارية، وتحولها من مجرد أفكار غير ملموسة إلى مشروع حقيقي موجود على أرض الواقع.

ما المقصود بدراسة الجدوى وما أهميتها؟

دراسة الجدوى هي كافة العمليات التي يقوم بها أي مستثمر يحاول من خلالها معرفة فرص نجاح وفشل المشروع، فبدلاً من الدخول في مشروع يكتشف أنه لم يكن الأفضل، فمن الممكن أن يكتشف أنه ليس هو الأفضل قبل أن يدخل به في الأساس، وهذا ما يوفر كثيرًا على المستثمر ودائمًا ما يجعله مؤهل لتنفيذ مشاريع ناجحة في معظم الأوقات.

تتمثل أهمية دراسة الجدوى في أنها الوسيلة الأفضل القادرة على مساعدة المستثمر لاتخاذ القرارات الصحيحة ناحية مشاريعهم الاستثمارية، فمن خلال عمل دراسة الجدوى ستتضح كافة الاحصائيات والمؤشرات التي يمكنك من خلالها أن تستشف مدى إمكانية النجاح أو الفشل هذا المشروع، وبالتالي سيكون قراراه سواء كانت باستمرار المشروع أو تركه والبحث عن غيره مبني على أسس علمية ومنطقية، دون الاعتماد على التوفيق والعوامل الغير ملموسة التي قد تساعد في بعض الأوقات ولا تساعد في معظم الأوقات.

اكتشف أهم مكاتب دراسة الجدوى في الإمارات

هناك العديد من المكاتب المتخصصة في تقديم دراسات الجدوى للمشروعات، ولكن هناك مكتب “مشروعك” الذي يعد أفضل مكتب دراسة جدوى، فهو من المكاتب المختلفة والمتميزة في عالم دراسات الجدوى، وبالبحث حول أراء عملاء هذا المكتب يمكنك أن تستشف أنه أحد أفضل المكاتب وأكثرهم ثقة في الوقت الحالي نظرًا لأسباب مختلفة وهي:

شمولية الدراسة:

تعد أحد أهم المزايا التي دائماً ما يشيد بها عملاء مكتب “مشروعك” هو شمولية الدراسة، فجميع الدراسات. التي يتم تقديمها داخل هذا المكتب تحتوي على كافة المعلومات والتفاصيل حول مشروعك، سواء كانت الكبيرة أو الصغيرة، والأمر لا يتوقف على شمولية الدراسة من حيث التفاصيل فحسب، بل الشمولية هنا أيضًا تتمثل في أن هذا المكتب يقدم كافة الدراسات التي دائمًا ما يحتاجها أي مشروع، ونظرًا لأن معظم المكاتب غير قادرين على تقديم الدراسات المختلفة، باتت هذه الخدمة ميزة تنافسية لدى شركة مشروعك.

الجودة والدقة:

هناك العديد من المشروعات التي تكلل بالفشل فقط بسبب أن دراسة الجدوى التي قاموا بها لم تكن دقيقة بما يكفي، وهذا يعود إلى نقص الخبرات لدى المكاتب التي يتعاقدون معها، وهنا تكمن قيمة وأهمية مكتب مشروعك حيث أن كافة الدراسات التي يتم تقديمها داخل هذا المكتب مطابقة للجودة ودقيقة إلى أقصى درجة، فيمكنك من خلالها أن تضمن إلى أين متجهة فكرة مشروعك، ناحية النجاح أم ناحية الفشل، وبالتالي سيتكون قادر على اتخاذ القرار الصحيح.

رائد في هذا المجال:

بالفعل في الآونة الأخيرة ظهر العديد من المكاتب المتخصصة في عمل دراسات الجدوى، ولكن في وقت سابق لم يكن هناك هذا الكم من المكاتب المتخصصة في هذا المجال، ومن المؤكد أن كافة المكاتب الحديثة في هذا المجال ليس لديها ما يكفي من الخبرات. التي تساعدها على تقديم دراسات تساعد المستثمرين على احراز النجاح.

ولذلك دائمًا ما يكون مكتب مشروعك هو خيار أول لمعظم العملاء. حيث أنه يعد من الرواد الموجودين في هذا المجال، ويعد هذا المكتب من الأسباب الرئيسية وراء الارتقاء بالمشروعات الإماراتية.

بادر بالتواصل مع مكتب “مشروعك” واحصل على أفضل دراسة جدوى لمشروعك. شاملة كافة المعلومات والتفاصيل. والتي من المؤكد أنها ستساعدك على الارتقاء وتحقيق النجاح.

لماذا تختار شركة مشروعك لدراسات الجدوى؟

من خلال شركة مشروعك يمكنك الحصول على تمويل لمشروعك من خلال تقديم دراسة جدوى تفصيلية وتكون الدراسة احترافية مستوفاة لجميع الاشتراطات، وإن كنت ترغب في دراسة جدوى مخصصة أكثر لمشروعك أو تريد عمل تعديلات معينة حسب طبيعة مشروعك قد يأخذ ذلك وقتًا أطول، لكنك في المقابل ستحصل على خطة متكاملة وشاملة لأبعاد مشروعك وتتفق مع كافة المعايير المنشودة منه.

كيف أتواصل مع شركة مشروعك؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@mashro3k.ae - +971506603487

ما هي مكونات دراسة الجدوى المقدمة من شركة مشروعك؟ وهل الدراسة معتمدة؟

تتكون دراسة جدوى شركة مشروعك من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة مشروعك معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهات التمويل في بلدك.

أين مقر شركة مشروعك؟

دبي/ الإمارات العربية المتحدة.

ما هي مدة تنفيذ دراسة الجدوى؟

يمكنك الحصول على دراسة الجدوى من شركة مشروعك في خلال 24 ساعة وتختلف المدة طبقًا لحجم وطبيعة المشروع.

شارك:

هل تبحث عن فكره اسثمارية جديدة

تواصل معنا الان

مقالات متعلقة

هل تبحث عن فكرة استثمارية جديدة؟

Shopping cart

close

Sign in

close

Scroll To Top