مشروعك لدراسات الجدوى الاقتصادية

مشروعك لدراسات الجدوى الاقتصادية

شركة مشروعك لدراسات الجدوى الاقتصادية وخطط الأعمال وإدارة المشاريع الاستثمارية تطرح عليكم الشركة باقة من الخدمات الاستشارية المتنوعة والمتعددة. التي تهدف إلى مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في العالم العربي على تنفيذ مشروعات ناجحة، والاستفادة من أفضل الفرص الاستثمارية المتاحة حاليًا داخل الأسواق، بجانب أننا نساعدهم على تحديد جهات الدعم والتمويل المناسبة إلى استكمال هذه المشروعات، هدفنا هو تقديم العديد من التسهيلات المميزة إلى رجال الأعمال وأصحاب المشاريع المختلفة على تحقيق استثمار مربح على أرض الواقع بكل تأكيد.

أهمية إعداد دراسة جدوى من مشروعك لدراسات الجدوى الاقتصادية؟

تكمن أهمية إعداد دراسة جدوى في أنها تساعد على ترشيد القرار الاستثماري الصحيح. وهذا يتم بناءًا على مجموعة من التحليلات المتعددة والمتنوعة التي تضمن لكم تنفيذًا امثل إلى المشاريع والأفكار الاستثمارية المختلفة فأهمية هذه الدراسة ما يتمثل فيما يلي:

– دراسة الجدوى الاقتصادية تمثل أهمية كبيرة للغاية في أنها تساعد المستثمرين ورواد الأعمال على تنفيذ الأفكار الاستثمارية المختلفة بناءًا على تحليلات متكاملة.

– تعمل دراسة الجدوى على تحديد جدوى فكرتك الاستثمارية.

– الدراسة تساعد على تحديد الجانب التسويقي المناسب إلى الأفكار الاستثمارية المقترحة.

– تحرص الدراسة على تحديد رأس المال المناسب إلى أفكارك ومشاريعك الاستثمارية المتعددة والمتنوعة.

– دراسات الجدوى الاقتصادية تحرص على أن توفر لك كافة المتطلبات الفنية المتكاملة التي تساعد على استكمال وتنفيذ المشروع.

– الدراسة لها دورًا كبيرًا في نجاح أعمالك على أرض الواقع. حيث تتمكن من خلالها العمل على تطوير كيفية تنفيذ مشروعك  الاستثماري واقعيًا.

– تحديد الأفضلية النسبية إلى الأفكار الاستثمارية المقترحة حاليًا بجانب أنها تساعد على تحقيق التنمية الاقتصادية والمساهمة الحقيقية التي تساعد على تحديد التقريرات الأساسية والحوافز الملائمة التي تسهم في نجاح مشروعك الاستثماري على أرض الواقع.

تمثل دراسات الجدوى الاقتصادية أهمية كبيرة للغاية حيث تعمل على نجاح أفكاركم على أرض الواقع. فنحن نحرص دومًا على أن نطرح عليكم إعداد الدراسة وكيفية تنفيذ المشاريع الاستثمارية بطريقة احترافية.

ما هي أهم ركائز دراسات الجدوى الاقتصادية؟

عندما تقوم بإعداد دراسات الجدوى الاقتصادية لابد من أن تركز على العديد من الركائز الهامة والرئيسية المختلفة والمميزة. وهو ما يسهم في أن يتم تقديمه من خلال مشروعك لدراسات الجدوى التي تطرح عليكم عدد من الدراسات الهامة والرئيسية. وهذا ما يحقق لكم تأثيرًا كبيرًا على أعمالك المختلفة كل هذا أردنا أن نركز عليه في توضيح العديد من التحليلات المختلفة التي تتمثل فيما يلي:

الركيزة الأولى دراسات تسويقية:

نعم إعداد دراسات الجدوى التسويقية تعد واحدة من أهم الدراسات التي لا غنى عنها على الإطلاق. حيث تستطيع من خلال هذه الدراسة فهم العديد من النقاط الرئيسية التي تتعلق بنجاح أفكارك الاستثمارية بالشكل المناسب. حيث أننا لدينا العديد من الخبراء التسويقين القادرين على مساعدتك في تنفيذ المشاريع الاستثمارية بالشكل الجيد. وهذا ما نحرص على أن نقدمه لكم بطريقة احترافية فمن أهم العناصر الرئيسية التي تتعلق بنجاح المشاريع تسويقيًا ما يتمثل فيما يلي:

  • المنافسين:

لابد من أننا نحتاج إلى إعداد دراسات جدوى اقتصادية مناسبة حول المنافسين المتواجدين داخل الأسواق. حيث نركز على كافة نقاط القوة والضعف والحرص على أننا نقدم لكم تحليلات متكاملة. تضمن لك تنفيذًا أفضل والتفوق على المنافسين بالشكل المناسب لك.

  • المستهلكين:

تعد واحدة من أهم التحليلات الرئيسية التي تساعدكم على تنفيذ أفكاركم الاستثمارية بطريقة احترافية. حيث تعمل على دراسة كافة الخصائص الديموغرافية المتعلقة بالمستهلكين وكيفية تنفيذ كافة المشاريع الاستثمارية بالشكل المناسب لكم وهو ما يحقق لك نجاحًا إلى منتجاتك والتأثير في العملاء المستهدفين.

  • سياسة الأسعار:

نعم واحدة من أهم الجوانب الرئيسية التي توضح لك مدى أهمية التواجد تسويقيًا. حيث تختار الأسعار المناسبة التي تضمن لكم تحليلًا أفضل وتحتاج إلى فهم عدة جوانب رئيسية تضمن لك الفاعلية الكبيرة فيها.

ثانيًا دراسة مالية:

تحتاج إلى إعداد دراسات الجدوى المالية من أجل أن تقف على حجم المشروع الاستثماري والتي تسهم في نجاح أفكاركم وتنفيذها بناءًا على التحليلات المالية المتعددة وهذا ما نحرص على أن نقدمه لكم بالطريقة المناسبة فمن أهم ما يوضح لك أهمية الجانب المالي ما يتمثل فيما يلي:

– إعداد دراسات مالية من أجل الوقوف على حجم الميزانية المالية التي تساعدك على استكمال المشروع الاستثماري بالشكل المناسب.

– دراسة مالية يتم إجرائها من أجل أن تحديد حجم الإنفاق الكلي على مشروعك.

– تحدد لك الدراسة حجم الأرباح المالية المتوقعة من مشروعك الاستثماري بكل تأكيد.

ثالثًا الدراسة الفنية:

لا غنى عن إجراء دراسة الجدوى الفنية بكل تأكيد حيث تتمكن من خلال هذه الدراسة أن تتعرف على كيفية تنفيذ مشروعك الاستثماري على أرض الواقع وهذا ما حرصنا على أن نقدمه لك بالطريقة المناسبة وبشكل مميز واحترافي فمن أهم العوامل الفنية هذه ما يتمثل فيما يلي:

  • دراسة إلى الموقع المناسب إلى مشروعك:

تعد واحدة من أهم الجوانب الرئيسية التي تتعلق بنجاح المشروع هو أن تختار الموقع الرئيسي والمناسب لك والذي يساعدك على اختيار الموقع الرئيسي الذي يسهم في تنفيذ مشروعك.

  • تحديد خطوط الإنتاج:

واحدة من أهم الجوانب الرئيسية التي تتعلق بنجاح الأفكار الاستثمارية المقترحة هو أن تعمل على تحديد خطوط الإنتاج الرئيسية ومن ثم العمل على تنفيذها بالشكل المناسب وكذلك القدرة على تحديد الخطوط التي تتمتع بالجودة العالية.

  • المواد الخام:

نعم من أهم الجوانب الرئيسية التي تتعلق بنجاح أفكارك الاستثمارية هو أن تحدد المواد الخام الرئيسية التي تتناسب مع مشروعك الاستثماري بالطريقة الجيدة للغاية.

  • الأيدي العاملة:

تعد من أهم العوامل الرئيسية التي تساعد على نجاح أفكارك الاستثمارية بطريقة مميزة حيث تختار الكفاءات القادرة على مساعدتك في تحقيق أعلى إنتاجية مناسبة.

هذه مجموعة من الدراسات الهامة والرئيسية التي تساعدكم على تحليل الأفكار الاستثمارية المختلفة. حيث تستطيع من خلال هذه الدراسات أن تتخذ القرار الاستثماري الصحيح. وهو ما نحرص على تقديمه لك في شركة مشروعك لدراسات الجدوى الاقتصادية.

احصل الآن على دراسة جدوى مشروع احترافية مقدمة لك من شركة مشروعك كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودع خبرائنا يخططون لك.

لماذا تختار شركة مشروعك لدراسات الجدوى؟

من خلال شركة مشروعك يمكنك الحصول على تمويل لمشروعك من خلال تقديم دراسة جدوى تفصيلية وتكون الدراسة احترافية مستوفاة لجميع الاشتراطات، وإن كُنتَ ترغب في دراسة جدوى مخصصة أكثر لمشروعك أو تريد عمل تعديلات معينة حسب طبيعة مشروعك قد يأخذ ذلك وقتًا أطول، لكنك في المقابل ستحصل على خطة متكاملة وشاملة لأبعاد مشروعك وتتفق مع كافة المعايير المنشودة منه.

كيف أتواصل مع شركة مشروعك؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@mashro3k.ae - +971506603487

ما هي مكونات دراسة الجدوى المقدمة من شركة مشروعك؟ وهل الدراسة معتمدة ؟

تتكون دراسة جدوى شركة مشروعك من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة مشروعك معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهات التمويل في بلدك.

أين مقر شركة مشروعك؟

دبي/ الإمارات العربية المتحدة.

ما هي مدة تنفيذ دراسة الجدوى؟

يمكنك الحصول على دراسة الجدوى من شركة مشروعك في خلال 24 ساعة وتختلف المدة طبقًا لحجم وطبيعة المشروع.

شارك:

هل تبحث عن فكره اسثمارية جديدة

تواصل معنا الان

مقالات متعلقة

الدراسة التسويقية للمشروع
المدونة

الدراسة التسويقية للمشروع

الدراسة التسويقية للمشروع تعد واحدة من أهم الخدمات الرئيسية التي تقوم بها والتي تساعدك على الإلمام بكافة المعلومات والبيانات الرئيسية

هل تبحث عن فكرة استثمارية جديدة؟

Shopping cart

close

Sign in

close

Scroll To Top