لماذا تعتمد على أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات؟

لماذا تعتمد على أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات؟

أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات يطرح عليك باقة من الخدمات الاستشارية الهامة التي تساعد في تنفيذ عدد كبير من المشروعات على أرض الإمارات، فمما لا يدع مجالًا للشك أن اختيار الإمارات كوجهة استثمارية لك من أفضل الخيارات لكنك بحاجة إلى إعداد دراسة جدوى أولًا للوقوف على كافة النقاط التي تساعدك على تحقيق استثمار مربح في الإمارات وأن تقوم بإتخاذ عدة خطوات هامة حول تنفيذ فكرتك الجديدة.

أنت الآن على أرض خصبة تتيح لك عدد كبير من الأفكار المختلفة، فهي تهتم أكثر بالصناعة والتجارة وهناك أسواق مخصصة إلى ذلك في دبي وأبو ظبي كما أنها تروج أو نعتبرها مقصدًا سياحيًا يأتي إليه كافة الأجانب من أجل الاستمتاع بالجو في الإمارات فهي من الأسواق العربية النشطة التي استطاعت في فترة وجيزة جذب عدد كبير من الاستثمارات إليها ونحن في هذه المقالة هدفنا هو مساعدة المستثمرين العرب على أن يختاروا المشاريع الاستثمارية الصحيحة التي تضمن لهم تنفيذًا دقيقًا إلى مشروعك ومن ثم إتخاذ خطوات فعلية حول ذلك كل هذا نقدمه لك من خلال مكتب متخصص في إعداد دراسات الجدوى كمكتب مشروعك.

هل دراسة الجدوى مهمة إلى المستثمرين في الإمارات؟

بلا أدنى شك أن إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية مهمة إلى المستثمرين في الإمارات وفي مختلف أنحاء العالم حيث يتم التركيز على عدد كبير من التفسيرات والتحليلات الهامة التي تجعل المستثمر في النهاية قادر على اختيار الفرصة الأنسب له فعلى سبيل المثال أنت تمتلك فكرة مشروع ترى أنها الأفضل وأنه لا يوجد مثل هذه الفكرة، وعند إعداد دراسة جدوى مشروع لها تجدها بلا جدوى أو أن الربح المالي العائد عليك منها ليس كبير هنا تكمن أهمية الدراسة وتظهر لك مدى القدرة على تنفيذ ذلك الجانب كل هذا نذكره لك في نقاط نبدئها بالآتي:

– أن دراسة الجدوى تمثل أهمية إلى المستثمرين من حيث القدرة على إتخاذ القرارات الصحيحة والمناسبة لك.

– تكمن أهمية الدراسة في أنها تحدد لك عدد كبير من البدائل والفرص الاستثمارية المتعددة والمتنوعة التي يمكنك الاختيار فيما بينها.

– الدراسة مفيدة إلى المستثمر في أنها توضح لك مدى جدوى المشروع أو الفكرة المقترحة تسويقيًا.

– عند التفكير في دراسات الجدوى الاقتصادية فأنت تكون قادر على وضع التحليلات المالية المناسبة إلى المشروع.

– تقوم بتحديد الميزانية المالية المخصصة إلى مشروعك الاستثماري.

– تحصل على تقرير مفصل بحجم الأرباح المالية.

– نتطرق في دراسة الجدوى إلى أهم جهات الدعم والتمويل في الإمارات.

هذه نقاط هامة تتعلق بدراسة الجدوى الاقتصادية ومدى أهمية هذه الدراسة في أن تتخذ القرار إما بالتنفيذ أو بالتفكير في مشروع أخر هذا ما يتم تحت إشراف مكتب مشروعك لدراسات الجدوى الاقتصادية.

ما هي مكونات دراسة الجدوى التي يتم عرضها على المستثمرين في الإمارات؟

أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات يقدم إلى المستثمرين أبرز جوانب دراسة الجدوى الاقتصادية التي يعتمد عليها. وخاصة أن هذه الجوانب تساعد في جمع أكبر عدد ممكن من المعلومات والاستشارات والتحليلات المختلفة التي تسهم في تحليل الفكرة الاستثمارية وتقديم فكرة المشروع الخاصة بك وتوضح لك جدوى هذا المشروع فهي تركز على المكونات المالية، الفنية، التسويقية وغيرها من الجوانب الرئيسية التي تساعدك على نجاح مشروعاتك على أرض الواقع كل هذا نقدمه لك بناءًا على تحليلات عدة نتعرف عليها في السطور القادمة.

دراسة الجدوى المالية:

عندما ننتهي من دراسة الجدوى الفنية والتسويقية نبدأ في إعداد ودراسة الجدوى المالية. لكننا في البداية أردنا أن نذكر لك أنها من أهم المكونات الرئيسية لأن المال هو العنصر الهام الذي يحتاج المستثمر إلى معرفته حيث يتم من خلال هذه الدراسة التطرق إلى ما يلي:

– الميزانية المالية المناسبة والمخصصة إلى مشروعك الاستثماري.

– حجم الإنفاق الكلي على المشروع.

– حجم الربح المالي المتوقع من مشروعك الاستثماري.

من خلال هذا التحليل تحصل على تقرير مفصل متعلق بتكاليف المواد الخام، الأجور، تكاليف التسويق، وأيضا التطرق إلى تكاليف الإيجار أو التمليك وغيرها من الجوانب التي تساعد في إظهار دراسة الجدوى المالية وأهميتها وهذا ما يتم وفقًا إلى فريق عمل احترافي قادر على تقديم التحليل المناسب لك.

دراسة الجدوى الفنية:

إعداد دراسات الجدوى الفنية تعد من أهم العوامل الرئيسية التي تساعدك على تنفيذ المشروع على أرض الواقع. حيث يتم التركيز على عدة نقاط تتمثل فيما يلي:

اختيار الموقع. تعد من أولى العناصر الرئيسية التي تسهم في نجاح المشروع واقعيًا أن يتم اختيار المكان الأنسب من أجل إتمام عمليات التنفيذ.

المساحة التشغيلية. الأفضل والأنسب لك تعد من الجوانب الجيدة التي تركز عليها والتي تسهم في توفير كل الأدوات والماكينات والمعدات اللازمة للتصنيع.

المواد الخام. تعد من أهم العوامل المتاحة في الدراسة الفنية والتركيز على نوعية المواد الخام التي تقدم لك منتجًا ذات جودة عالية.

حجم العمالة المخصص إلى مشروعك. تعتبر من عناصر الدراسة الفنية الرئيسية التي تقوم بتنفيذها والتي تسهم في إتمام مشروعك بصورة جيدة.

دراسة جدوى تسويقية:

الجانب التسويقي مهم في أي دراسة وخاصة أن نجاح المشروع يتوقف على الخطة التسويقية الأنسب لك والتي تساعدك على تحقيق زيادة في حجم المبيعات ومن ثم التطرق إلى عدة نقاط هامة تتمثل فيما يلي:

– الاهتمام بحجم المنافسة المتاحة في السوق من الضروري أن يتم دراسة كافة المنافسين المتواجدين داخل الأسواق. ومن ثم تحديد نقاط القوة ونقاط الضعف وغيرها.

– دراسة الجمهور المستهدف تعتبر من أبرز عناصر السوق التي تسهم في تقديم منتجاتك بصورة تتناسب معهم.

– الأسعار من الضروري عند إعداد الخطة التسويقية أن تضع خطة الأسعار التي تتماشى مع خدماتك أو منتجاتك التي تقوم بطرحها.

هذه مجموعة من المكونات الهامة والرئيسية التي تتعلق بإعداد دراسات الجدوى والتي يقدمها لك أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات حيث تقوم على إتمام وتنفيذ كافة الخطوات من أجل إظهار جدوى المشروع الاستثماري المقترح.

لماذا تعتمد على أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات؟

أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات مشروعك يقدم لك عدد كبير من الخدمات الاستشارية الهامة التي تتناسب معك والتي تساعدك على تحقيق استثمار مربح فمن أهم الخدمات التي يتم طرحها لك ما يلي:

– دراسات جدوى اقتصادية معتمدة.

– تحليل الرباعي (سوات) إلى مشروعك.

– مخطط نموذج العمل التجاري.

– خطة تسويق إلكتروني متكاملة.

– خطة تسويقية مفصلة لمنتجاتك.

هذه مجموعة من الخدمات الهامة التي يتم طرحها عليك من قبل مكتب مشروعك لدراسات الجدوى الاقتصادية والمتخصص في إدارة المشاريع الاستثمارية بالإمارات حيث يعتمد المكتب على مجموعة من الخبراء والاستشاريين القادرين على مساعدتك في تحقيق أهدافك الاستثمارية.

احصل الآن على دراسة جدوى مشروع مقدمة لك من مكتب مشروعك بأسعار تنافسية كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودعنا نخطط لك.

لماذا تختار شركة مشروعك لدراسات الجدوى؟

من خلال شركة مشروعك يمكنك الحصول على تمويل لمشروعك من خلال تقديم دراسة جدوى تفصيلية وتكون الدراسة احترافية مستوفاة لجميع الاشتراطات، وإن كُنتَ ترغب في دراسة جدوى مخصصة أكثر لمشروعك أو تريد عمل تعديلات معينة حسب طبيعة مشروعك قد يأخذ ذلك وقتًا أطول، لكنك في المقابل ستحصل على خطة متكاملة وشاملة لأبعاد مشروعك وتتفق مع كافة المعايير المنشودة منه.

كيف أتواصل مع شركة مشروعك؟

يمكنك التواصل معنا عبر info@mashro3k.ae - +971506603487

ما هي مكونات دراسة الجدوى المقدمة من شركة مشروعك؟ وهل الدراسة معتمدة ؟

تتكون دراسة جدوى شركة مشروعك من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة مشروعك معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهات التمويل في بلدك.

أين مقر شركة مشروعك؟

دبي/ الإمارات العربية المتحدة.

ما هي مدة تنفيذ دراسة الجدوى؟

يمكنك الحصول على دراسة الجدوى من شركة مشروعك في خلال 24 ساعة وتختلف المدة طبقًا لحجم وطبيعة المشروع.

شارك:

هل تبحث عن فكره اسثمارية جديدة

تواصل معنا الان

مقالات متعلقة

تأسيس مشروع في رمضان
المدونة

مميزات تأسيس مشروع في رمضان

من أهم المواسم التي تستطيع اقتناصها في عالم الاستثمار هي تأسيس مشروع في رمضان فهناك العديد من الفرص الاستثمارية التي

هل تبحث عن فكرة استثمارية جديدة؟

Shopping cart

close

Sign in

close

Scroll To Top